صربيا
صربيا


يورو 2024| صربيا تهدد بالانسحاب لهذا السبب

أشرف عبدالمنعم

الخميس، 20 يونيو 2024 - 03:28 م

هدد الاتحاد الصربي لكرة القدم بالانسحاب من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024" المقامة حاليا في ألمانيا بسبب ما حدث في مباراة كرواتيا وألبانيا.

وكتبت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن الاتحاد الصربي أعرب الاتحاد الصربي لكرة القدم عن غضبه من الهتافات المسيئة التي أطلقتها الجماهير خلال مباراة كرواتيا وألبانيا.

وقال يوفان سورباتوفيتش الأمين العام للاتحاد الصربي لكرة القدم: "ما حدث فضيحة وسنطلب من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم فرض عقوبات، حتى على حساب عدم مواصلة المنافسة".

ويلتقي منتخبا سلوفينيا وصربيا علي ملعب "أليانز أرينا" في مدينة ميونخ، مساء اليوم الخميس، ضمن مباريات الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة ببطولة يورو 2024.

ويخوض المنتخبين المباراة من أجل تحقيق نتيجة إيجابية للحفاظ على حظوظهما في بلوغ الدور الثاني بعدما تعثر كلاهما في الجولة الأولى من بطولة الأمم الأوروبية.

وخسر منتخب صربيا أمام إنجلترا بهدف بينما تعادل سلوفينا أمام الدانمارك بهدف لمثله.

وفي مباراة أخرى بنفس المجموعة يلتقي منتخبا إنجلترا والدنمارك ضمن مباريات الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة ببطولة يورو 2024 وتعد المباراة واحده من أقوى مباريات دور المجموعات بالبطولة الأوروبية.

ويدخل منتخب الأسود الثلاثة مباراة اليوم متسلحًا بالجوانب المعنوية لاسيمًا بعد الانتصار في الجولة الأولي علي صربيا بهدف دون رد ، فضلًا علي تفوقه علي منافسه الدنمارك في آخر مواجهة بينهما في نسخة يورو الماضية.

وعلي الرغم من عدم تقديم أداءًا جيدًا في الجولة الأولى رغم الفوز علي صربيا إلا المدرب جاريث ساوثجيت أكد ان فريقه جاهز للمباراة الثانية ويثق في تقديم مستوي ونتائج أفضل بمرور الوقت في البطولة.

في المقابل يسعي المنتخب الدانماركي للثأر من الإنجليز بعد مباراة نصف نهائي النسخة الماضية التي فاز بها الأسود الثلاثة بهدفين مقابل هدف بعد وقت إضافي 

ويرغب منتخب الدنمارك في تعويض فقد نقطتين في الجولة الافتتاحية اثر التعادل الايجابي مع سلوفينيا بهدف لمثله 

ترتيب المجموعة الثالثة 
1- إنجلترا 3 نقاط 
2- الدانمارك نقطة
3- سلوفينيا نقطة 
4- صربيا دون نقاط

سلوفينيا وصربيا.. مواجهة الحفاظ على الحظوظ في يورو 2024


 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

 

 

 

 
 
 
 

مشاركة